-1-

مضى العمر يا صديقي وانا واقفا في نفس الاماكن .. اخشى المسير .. واخاف الطريق وأموت عن التفكير بالعبور.

 

-2-

في هذا الصباح .. تفعلها عقارب الساعة فتسير ببطئ قاتل .. منذ الأمس لم أنم .. واشعر أنني منهك .. متعب .. أريد النوم .. لكنني لا أستطيع إنكار هذا النهار المتهالك .. لا أستطيع تجاهل هذه الشمس الصفراء القاسية.

 

-3-

لقد تفرق شمل الاحبه .. فلا الدار اصبحت الدار التي عرفتها .. ولا الاوجه هي تلك الملامح التي ابصرتها .. ولا القلوب هي نفسها الافئدة التي سكنتها .. سبحان الرب كيف يتبدل الانسان .. وكيف يتحول الحب للكراهية .. والبياض يرسمه سواد .

 

 

-1-

في نعومة أظفاري تعلمت أن أفكر في فارس الأحلام، وأن ألونه وأشكله، ثم أتمناه، كبرت قليلا ثم تعلمت أن أسجد لفارس الأحلام وأقدسه وأمجده .. أصبحت يافعة فتعلمت الصبر على صفعاته وركلاته.

 

 

-2-

كان أبي يقول: لن تبكي وأنا موجود، في كل مساء أتلقى تعازي الأشباح والأوهام.. وأسمع الشياطين تضحك وتقول: لا يوجد إنسان لا يموت !.

 

 

-3-

تتمثل لدينا أعظم صور المساواة عندما تشاهد الطبيب والممرض والعامل والمريض يقفون بجانب بعض أمام باب المستشفى، يدخنون في صورة تنم عن إتحاد قوى الشعب وإلغاء الطبقية العمالية!.

 

 

-4-

بلغت العدالة لدينا مرحلة متقدمة. لا توجد في أي أمة من أمم الأرض، من صورها المشرقة، الحكم على سارق شاة، بسبب الفقر والجوع، بالسجن ستة أعوام مع الجلد، والحكم على مختلس ومرتشي بالبراءة لأنه مسحور وتلبسه جني..

 

 

عندما تقرر فتح نافذة على الماضي لا يمكن أن تتحكم بما سيتسرب إليك من هذه النافذة

أربع ساعات في أبو ظبي

 

كتبي
..

FOLLOW ME

  • Wix Facebook page
  • Instagram App Icon
  • Wix Twitter page

© 2013 by GulfWorlds